جديد الإستشارات
محاور وفاء
أخترنا لكم
حقوقيات مرئية
برامج وخدمات وفاء
مشاركة وفاء فعاليات نادي حي السلام
  :  الإثنين 12 شعبان 1438 - 2017-05-08    0

اركت مؤسسة وفاء لحقوق المرأة  في الملتقى الثقافي التوعوي للمرأة المطلقة بعنوان " حقوق المطلقات"  في نادي حي  السلام يوم الأربعاء 1438/7/15هــ  من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة مساءً في مدينة الرياض، حضره مجموعة من سيدات الحي، وبلغ عددهن أكثر من عشرين مستفيدة.

وافتتحت الفعالية بتوعية المرأة بحقوقها في حال انفصالها عن زوجها، ووضحت المحامية الفرق بين كل من الطلاق والخلع والفسخ، وقدمت عدة نصائح للمرأة قبل توجهها للقضاء، مثل أخذ الاستشارة الأسرية أو القانونية من أهل الاختصاص ومن مصادر موثقة، ثم ذكرت مصادر تفيد المرأة عند رغبها في رفع دعوى في مجال الأحوال الشخصية.

وبعد ذلك تم التعريف بمؤسسة وفاء من خلال  فيديو وعرض تقديمي يوضح أهم الخدمات والبرامج التي تقدمها للمرأة  بالإضافة إلى أبرز  إنجازاتها ومشاريعها  .

تقرير نادي السلام .jpg

ورافق الفعالية ركن تعريفي بالمؤسسة والذي تضمن عدة  نشرات توعوية تفيد المرأة  عند رفع الدعوى، وتم استقبال استشارات قانونية والرد عليها من قبل المستشارات القانونيات بمؤسسة وفاء.

وفي الختام قدمت الأستاذة عائشة العنزي الأخصائية الاجتماعية  محاضرة تضمنت نصائح اجتماعية ونفسية لتجاوز الآثار السلبية التي تعتري المرأة بعد الطلاق.

 إعداد/ منيرة الجريوي

التعليقات على الموضوع
اضف تعليقك