جديد الإستشارات
محاور وفاء
أخترنا لكم
حقوقيات مرئية
معاهدات ومواثيق
لجنة المرأة بالأمم المتحدة تصدر بيانا لمساندة الشواذ
  :  الإثنين 12 ذو القعدة 1437 - 2016-08-15  &nbs
لجنة مركز المرأة بالأمم المتحدة تصدر بيانا لمساندة الشواذ بكل أنواعهم
أصدرت لجنة مركز المرأة بالأمم المتحدة بيانا "للقضاء على العنف والتمييز ضد المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري النوع الاجتماعي وثنائيي الجنس" .
وتشترك في وضع البيان كل هيئات الأمم المتحدة مثل: منظمة العمل الدولية، حقوق الإنسان، الصندوق الانمائي، اليونيسكو، صندوق السكان، مفوضية اللاجئين، اليونيسيف، مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، هيئة الأمم المتحدة للمرأة، برنامج الأغذية العالمي، منظمة الصحة العالمية، برنامج الأمم المتحدة للايدز.

وتستهدف الأمم المتحدة بهيئاتها، تغيير منظومة القوانين، والقيم والثقافة بالتغيير، حتى تعتبر أي اجراءات لمنع الشذوذ ، أو معاقبة من يرتكب تلك الفاحشة، هي "تمييز وعنف ، وانتهاك للمعايير الدولية لحقوق الإنسان" .. ويعبر البيان عن ذلك المخطط الشيطاني.. وبكل وقاحة وتحد!

ونتوقع أن يكون هناك تسارع شديد في إقرار حقوق الشواذ، استغلالا للظروف التي تمر بها الأمة، وانشغالها عن الأمم المتحدة وما تخطط له من استئصال كامل للأسرة والقيم والأديان. وهذا يحتاج منها مجهود كبير مضاد، لتوعية الناس بما تخططه الأمم المتحدة وتسعى جادة من أجل تنفيذه. وليشترك معنا الجميع في معارضته وتوقيفه.

Kamilia Helmy 
President of International Islamic Committee for Woman & Child (IICWC)
التعليقات على الموضوع
اضف تعليقك