جديد الإستشارات
محاور وفاء
أخترنا لكم
حقوقيات مرئية
مؤتمرات وفعاليات
ملتقى مشرفات الأقسام النسائية في الجهات الخيرية
  :  11/30/2014

نظمت مؤسسة دعوتها ملتقى مشرفات الأقسام في الجهات الخيرية المنظم من قبل مؤسسة دعوتها ، بتاريخ 26 / 1/  1436هـــ، وقد استهل الملتقى بكلمة ترحيبه ألقتها أ. مريم الحسين مشرفة مؤسسة دعوتها وبعد ذلك افتتح الإجتماع المبارك أ. نسرين الرديني المستشار الإداري والتخطيط .

 قسم الملتقى على محورين , المحور الأول عبارة عن عرض إنجازات الجهات المشاركة و والمحور الثاني عقدت فيه ورشة عمل لتنسيق الأعمال المشتركة بين الجهات .  

حضر اللقاء من مؤسسة وفاء لحقوق المرأة مساعد المدير التنفيذي أ. سعاد بنت أحمد النعثلي وأ. زينب بنت عبدالعزيز الحميدي ونيابة عن مساعدة المدير التنفيذي مثّلت أ. زينب الحميدي مؤسسة وفاء في الملتقى المقام، وقد عرضت عشرون جهة من أصل سبعة وعشرين إنجازاتهم ومخططاتهم وكان من أبرزها :

1-  **  المكتب التعاوني والإرشاد بالسلي افتتح روضة للأطفال .

2-  **  إنشاء أكاديمية (الكافي) لتعليم اللغة العربية والقرآن وعلوم الشريعة التابعة لمكتب الجاليات بالسلي مخصصة لتعليم بنات الجالية .

3-  **  (لها أون لاين) لها السبق في إنشاء قاعدة بيانات على موقعها الإلكتروني تخص الجهات الخيرية وفعالياتها وبالإمكان دخول موقعهم وتسجيل الجهة فيها .

4-   ** الندوة العالمية للشباب الإسلامي تعتزم افتتاح نادي صيفي للفتيات .

5- **   مؤسسة آسية لديها مشروع دورات لتأهيل المقبلات على الزواج بالتنسيق مع مراكز الحي .

6- ** نادي فتاة العشرين نادي حديث النشأة تابع لمركز حي الملك فهد تحت إدارة أ. هند الشبانات وفي طور تنفيذ خطته السنوية .

7-   **  فريق (أنثى ولكن) إصدار كتيب بعنوان " سيدة بغداد الأولى" حصل على إشادة جامعة زايد .

وبالإمكان الإطلاع على موقع دعوتها واستعراض الخطط المستقبلية للجهات الموافقة على عرض خطتها في موقعهم  .

وفي المحور الثاني تقسمت الجهات لثلاث ورش عمل نتج عنها تحديد مجالات الشراكة الممكن عقدها والتوصيات وتوزيع المهام على الجهات لتنظيم ملتقى عطاء وتكامل و تعتزم مؤسسة دعوتها على تنظيم نتائج الملتقى ومراسلة الجهات المشاركة .

التعليقات على الموضوع
اضف تعليقك